يومياتي الصباحية

اضطررت هذا الترم لمفارقة عش زوجيتنا الهاديء بسبب دوامي الجامعي وحضانة ابنتي، عدتُ ثانية لأمي وعادت أيام عنوستي الجميلة … ولكن مع طفلة!

يبدأ صباحي برفسات ابنتي وأنينها الخافت الأشبه بالمنبه الذي لا يتوقف، استيقظ من فوري واحملها وأقبّلها و (صبااااح الخيييييير يا جوني 🙂 ) ثم تأسرني بإبتسامتها البريئة وعيناها الصغيرتان اللتان بالكاد تستطيع فتحهما.

بعد صلاة الفجر أقوم بتغيير حفاضة جونا ثم إرضاعها بعد ذلك اتركها وسط ألعابها لأتناول فطوري الذي يكون غالباً (حليب وكوكوبفس) ينطلق إخوتي لمدارسهم وانطلق أنا بتنظيف طاولة الطعام والمطبخ وحين أعود لابنتي أجدها أخذت غفوة صغيرة وهذه هي الفرصة المناسبة لأرتدي ثيابي واكسسواراتي ثم أضع القليل من مساحيق التجميل التي لا تلبث أن تختفي عند صولي للجامعة :mrgreen:

تصلني مكالمة من السائق قُرابة السابعة يُخبرني فيها أنه بالأسفل، انطلق من فوري لإرتداء عبائتي ثم احمل طفلتي ثم حقيبتي ثم حقيبتها اللتان اتركهما جاهزتان دوماً عند باب غرفتي، اتصل بخالتي لأضع جوانا عندها وأودع هذه الصغيرة بقلبٍ موجوع لا يقوى على الفراق أتنفس رائحتها الطفولية ثم استودعها عند الله.

يستغرق الطريق إلى الجامعة نصف ساعة على أقل تقدير، ازدحام الطالبات عند البوابة وسوء تعامل موظفات الأمن وقسوة موظفات الشؤون أثناء التفتيش لهي أمور تُصبيني بالغثيان الصباحي، كذلك خلو الجامعة من صديقاتي يزيدني ألماً إلى ألمي ولكني أتناسى الأمر بدخول القاعة والجلوس في أول الصف كطالبة مستجدة لا يشغل بالها إلا معدلها العالي!

هكذا صباحي يوم السبت والاثنين والأربعاء فقط لأن جدولي لا يحوي أي محاضرات يومي الأحد والثلاثاء، نعم يا سادة هذه هي الرفاهية الجامعية! 🙂

Advertisements

12 فكرة على ”يومياتي الصباحية

  1. تونا كلها ترم ان شاء الله تتخرجي وترجعي مملكتكي مع اميرتك جونه ان شاء الله. خليها سنه بريك لتغيير جديد وبالتوفيق ان شاء الله.

  2. على حسب أذا بلغت الفتاة فهي أمرأة عاقلة فاهمة مو طفلة أما قبل البلوغ فتمتعي بكل شي موجود عندج ونت طفلة لأن فمرحلة البلوغ بتنحرمي من كثير أشياء .

بانتظار تعليقك :)

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s